شركة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه

هل لاحظت ظهور رائحة الرطوبة داخل منزلك؟، شركة كشف تسربات المياه هل وجدت علامات تقشر وتلف دهان الجدار في أحد أركان منزلك؟، إذا حدث تسرب الماء في منزلك أو منشأتك لا تقلق، كل ما عليك فعله هو اللجوء سريعاً إلي شركة “ملاك سلمان” لكشف تسريب المياه وحل تلك المشكلة.

ما يميزنا شركة كشف تسريبات المياه ” بوادر الانشاء ” عن غيرنا

نحن أكبر شركة للكشف عن تسريب المياه وعزل الأسطح والخزانات، ولكننا متميزون عن غيرنا بالجدية والالتزام والدقة، لأننا متخصصون وليس هواة.

  • لدينا فريق فني مدرب جيداً وعلى درجة عالية، من الكفاءة والمهارة والخبرة.
  • فإننا نضمن لك اكتشاف جميع الأماكن، التي يوجد بها تسربات مياه، مهما كانت ظروف نطاقها.

شركة كشف تسربات المياه

تسريب المياه من السقف

سقف الحمام أو المطبخ. هما أكثر المناطق عرضة لتسريب المياه فيهما نتيجة لكثرة مواسير المياه، والوصلات فيهما وقد يؤدي ذلك إلى تلف دهان السقف. وتلف المحارة وعند الاهمال، في علاجه قد تتأكل الطبقة الخرسانية، وذلك يؤثر على عمر المبنى الافتراضي. إليكم بعض الأسباب التي تؤدي إلى حدوث تلك المشكلة في السقف:

  1. حدوث كسر أو شرخ في مواسير الحمام، أو المطبخ الخاصة بالطابق الأعلى، لذلك يجب كشف مصدر تسريب الماء بسرعة، قبل تأكل الطبقة الاسمنتية وعزل أرضيات الطابق الأعلى.
  2. عدم متابعة نظام الكشف الدوري، عن شبكة توزيع المياه في المبني.
  3. قد يكون سبب ذلك التسريب نتيجة ضغط الماء العالي، ويكون ذلك خاصةً في شقق الدور الأول. وذلك على حسب ضغط مياه المبنى.

تسريب المياه في الجدران

وهي تظهر عند كسر أو تلف مواسير المياه والوصلات. مما يؤدي إلى تسرب المياه داخل جدران الحمام أو المطبخ، وينتج عن ذلك تلف الجدار وتظهر عليه، علامات سواء تقشير دهان الجدار في حالة الطلاء، أو إذا كان سيراميك ينتج عنه خروج وسقوط. السيراميك من موضعه، مما يؤثر بالسلب على المظهر العام، للجدار سواء كانت سيراميك أو طلاء.

نصيحة من شركة بوادر الانشاء

سواء لاحظت تسريب المياه. في سقف أو جدار منزلك أو أي من علامات ظهوره، يجب عليك التوجه مسرعاً إلى شركة “ملاك سلمان” قبل حدوث ما لا يحمد عقباه، فلتسريب المياه أضرار قد تؤدي إلى، تأكل الطبقة الخرسانية الخاصة. بالمبنى وينتج عن ذلك أضرار بالغة وخطيرة بالمبنى مما يهدد حياة كل من يوجد داخل المبنى.

كشف تسربات المياه بالقصيم

مشكلة تسريب خط إمداد المياه للمبني بالكامل

غالباً ما يصعب اكتشاف هذه المشكلة، حيث أن التسريب يكون في الخط الرئيسي والمبنى،  ويكون من الصعب ملاحظة واكتشاف التسريب لأن ماسورة الخط الرئيسي، يتم دفنها على الأقل حوالي (0.91م)، أي 3 أقدام تحت سطح الأرض، في بعض الأحيان قد تنتقل المياه المتسربة، على طول ماسورة الخط الرئيسي وتصل إلى الصندوق الخاص بعداد المياه.

كيف تلاحظ تلك ذلك النوع من التسريب

تجد أن صندوق المياه يوجد به بعض الماء، ولم تحدث أي أمطار ولم يتم سكب أي مياه حول المنطقة. التي يوجد بها عداد المياه، ذلك بكل تأكيد يشير إلى وجود مشكلة في ماسورة الخط الرئيسي، الذي يقوم بإمداد المبنى بالماء، وذلك أدى إلى تسريب المياه منه.

من الممكن أيضاً أن ترتفع ماسورة خط الأمداد فوق سطح الأرض نتيجة تسريب المياه ورطوبة الأرض، وفي حالة حدوث تسريب شديد في المياه من ماسورة الأمداد يتسرب الماء في اتجاه سطح الأرض، وعادة ما يكون في حيز منطقة ماسورة الأمداد، لذلك إذا واجهتك تلك المشكلة لابد من اللجوء سريعا إلى شركة ملاك سلمان لحل تلك المشكلة في أسرع وقت.

شركة كشف تسربات

كشف تسربات
عزل الخزانات

تسريبات المياه

شركة كشف تسريبات المياه

إتصل الآن
تقييم المستخدمون: 5 ( 2 أصوات)
Click to rate this post!
[Total: 1 Average: 5]

اترك رد